افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق

الصفحة الرئيسية
افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق


اليكم  10 من افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق ! 

مع اقتراب موسم الأنيمي الكامل الثالث لـ Demon Slayer ، فإن عشاق سلسلة الشونين المذهلة هذه على استعداد للقاء المزيد من الشخصيات أكثر من أي وقت مضى ، قتلة الشياطين والأشرار على حد سواء. لقد اختفى الآن عدد قليل من أروع الشخصيات مثل Rui و Kyojuro Rengoku ، لذلك قد تملأ بعض الوجوه الجديدة وتصبح من أفضل شخصيات Demon Slayer للمضي قدمًا.

افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق 

10. جيو توميوكا 

افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق


 جيو توميوكا هو هاشيرا الماء الحالي  ، مما يعني أن لديه أسلوب قتال مشابه لـ تانجيرو. يتميز بكونه أول هاشيرة تظهر في فيلم قاتل الشياطين. حاول قتل نيزوكو حتى أقنعه تانجيرو بالتنحي.

لحسن الحظ ، غمد جيو بلطف سيفه نيتشيرين وأنقذ حياة Nezuko. قد لا يكون جيو ودودًا جدًا أو ساحرًا ، لكن محبي Demon Slayer يحبونه لطرقه الرائعة وديناميكيته المسلية مع شيندو كوشو ، الذي يستمتع بمضايقته. 

9. شيندو كوشو  

افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق


Shinobu Kocho هي هاشيرا . يساعد موضوع الفراشة الخاص بها على إبرازها ، من إكسسوارات شعر الفراشة وأرديةها إلى دورها في الفراشة العقارية مع ايوي و كاناو والآخرين. انطلقت شينوبو إلى مكان الحادث أثناء القتال ضد روي وتركت انطباعًا أوليًا قويًا.

شينوبو شخصية ممتازة بفضل أسلوبها القتالي الفريد ومظهرها الأنيق والأهم من ذلك كله ، شخصيتها الغريبة. تبدو مبتهجة ومرحة من الخارج ، لكن هذا قناع لإخفاء غضبها الغاضب على الإطلاق. 

8. كاناو تسويوري 

افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق


حتى لو كانت Kanao Tsuyuri نادراً ما تحدثت بكلمة واحدة ، فهي واحدة من أفضل الشخصيات وأكثرها شعبية حتى الآن. قد تكون صغيرة وهادئة ، لكن كاناو لديها مهارات وخبرة هائلة كقاتلة شياطين ، بعد أن تلقت تدريبًا من Shinobu Kocho نفسها.

كانت كاناو قاتلة ولكنها لطيفة ، وقد ساعدت في جعل تانجيرو يشعر بالترحيب في مزرعة الفراشات. بالفعل ، يقوم المعجبون بشحنها مع تانجيرو ، نظرًا للحظاتهم الملهمة والصحية معًا ، وقد تحدثت بصوت عالٍ نيابة عن تانجيرو في فيلم Swordsmith Village ، الذي أثار إعجاب المعجبين.

7. زينيتسو أغاتسوما 

ديمون سلاير


عندما تم تقديم مشجعي Demon Slayer لأول مرة إلى قاتل الشيطان الكهربائي Zenitsu Agatsuma ، وجدوا أنه يعاني من صداع ، حيث اشتكى بصوت عالٍ وكان جبانًا. لقد فعل القليل من الخير ضد كيوجاي أو شياطين العنكبوت ، لكنه رفع مخزونه كثيرًا منذ ذلك الحين.

ومع ذلك ، تعلم زينيتسو أن يكون أكثر شجاعة وأصبح أقوى بكثير. لقد أبهر عشاق ديمون سلاير بقوته المذهلة عندما نائم. خلال قوس قصة منطقة الترفيه ، نام زينيتسو وفجر الجميع بأساليب التنفس الرعد.

6. ميتسوري كانروجي 

ديمون سلاير


عادت Mitsuri Kanroji لمزيد من الإثارة في فيلم Swordsmith Village ، ولا يمكن لعشاق ديمون سلاير الانتظار لرؤيتها وهي تعمل كواحدة من أحدث حلفاء هاشيرا لـ تانجيرو. لقد تركت ميتسوري بالفعل انطباعًا جيدًا باعتبارها ديريدير ساحرًا في وقت سابق من الأنمي ، والآن المشجعين على وشك رؤيتها تقاتل أيضًا.

تحظى ميتسوري بالإعجاب بسهولة بشخصيتها الرائعة ، وموضوعها الفريد مثل حب هاشيرا ، وتسامحها مع نيزوكو الشيطان. لدى ميتسوري أيضًا هدفًا شخصيًا وممتعًا ، حيث تتمنى أن تلتقي وتتزوج أخيرًا برجل أقوى منها. 

5. نشأ إينوسوكي

افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق


نشأ إينوسوكي هاشيبيرا على يد الحيوانات وهذا يعكس غرائزه الحادة ، خوذة الخنزير وسلوكه "الثور في متجر الخزف" في منطقة الترفيه وعلى متن قطار موغن. ايوسوكي متوحش ، لكنه أيضًا ذكي بشكل مدهش وقد أصبح مفيدًا أكثر من عدة مرات .

يعد اينوسوكي أحد أفضل شخصيات ديمون سلاير بفضل أسلوبه القتالي المبهر وروح الدعابة الممتازة وشخصيته الغريبة. لقد تألق أيضًا في Entertainment District Arc ، حيث استفاد جيدًا من مرونة جسمه الشديدة للتسلل إلى عرين داكي تحت الأرض دون أن يتم اكتشافه.

4. تانجيرو

افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق

بطل الرواية الشونين نفسه ، تانجيرو كامادو ، هو بطبيعة الحال أحد أفضل الشخصيات في Demon Slayer لأسباب عديدة مختلفة. إنه رحيم وشجاع وذكي ومخلص وقوي الإرادة ، حتى أكثر من منافسيه الشونين إيزوكو ميدوريا ويوجي إيتادوري.

تانجيرو محبوب أيضًا بسبب تعاطفه الرائع ، بما في ذلك تعاطفه مع الشياطين المحتضرة الذين يظهرون جانبهم الضعيف. يعمل تانجيرو بجد ليس لمصلحته الخاصة ، ولكن من أجل نيزوكو ، والآن يذهب إلى قرية صانعي السيوف للحصول على سلاح جديد والدفاع عن أخته مرة أخرى.

3. تنجين أوزوي 

افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق


قام صوت هاشيرا ، تنجن اوزوي ، بأول ظهوره المبهرج في قوس قصة Entertainment District وسرعان ما أثبت نفسه كأحد أفضل شخصيات ديمون سلاير . إنه مقاتل قوي بشكل لا يصدق يتحرك بسرعة الصوت ، وليس لديه سيف واحد ، بل سيفان.

تبدو شخصية تنجين البراقة ومظهرها أنيقين دون أن يكون مبتذلًا وهو أيضًا نينجا حسن النية ، مما يجعله يبرز حتى بين نخبة هاشيرا . إن ثقته وحماسه معديان أيضًا لكل من أعضاء فريق التمثيل والجماهير الأخرى.

2. نيزوكو كامادو 

افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق


أصبحت نيزوكو كامادو من قاتل الشياطين شيطانًا ضد إرادتها ، ولكن على الرغم من جوعها الشيطاني ، إلا أنها ترفض بشدة إيذاء الناس أو حتى شرب دمائهم. بدلاً من ذلك ، تقضي معظم وقتها في حقيبة الظهر الخشبية الخاصة بـ تانجيرو ، بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن الخطر في معظم الحالات.

نيزوكو هو أيضًا مقاتل قوي بشكل ملحوظ يستخدم النار والضربات الشديدة بالمخالب والركلات في المعركة. لقد عرضت مؤخرًا شكلها الأقوى ، بما في ذلك قرن على رأسها. نيزوكو محبوبة أيضًا لمظهرها الساحر والأنيق وروح الدعابة اللطيفة ولكن المحبوبة.

1. كيوجور رينوكو
افضل شخصيات انمي ديمون سلاير على الاطلاق


على الرغم من وقته المحدود في ديمون سلاير ، فإن الشعلة هاشيرا كيوجور رينوكو أثبتت نفسها كأفضل شخصية في المسلسل ويفتقده المعجبون بشدة. لقد كان نجم قصة قطار موغن ، على الرغم من أنه ظهر أيضًا في حلقة مزدوجة الطول قبل ذلك.

إن شجاعة كيوجور وحماسها وموقفها المبتهج معدية. لديه إرادة من حديد وأعصاب فولاذية في المعركة - حتى عندما يقاتل أمثال أكازا. على الرغم من وضعه المزري ، رفض كيوجور بنبل عرض اكازا أن يصبح شيطانًا ومات بطلاً بشريًا. لقد ألهم فريق تانجيرو والمشاهدين على حد سواء وسيظل إرثه الناري إلى الأبد.

google-playkhamsatmostaqltradent