اكثر 10 شخصيات مكروهة في انمي ديمون سلاير حتى الآن

الصفحة الرئيسية






اليكم اكثر 10 شخصيات مكروهة في انمي ديمون سلاير !

ديمون سلاير اويوهارو جوتزجي هي واحدة من أكثر سلاسل المانجا شهرة في العقد الماضي ، حيث بيعت 150 مليون مجلد على مدى أربع سنوات. يتمتع الأنمي بشعبية كبيرة ، في حين أن الامتياز الشامل قد ولّد العديد من المانجا العرضية والروايات الخفيفة والفيلم الرائد بعنوان Demon Slayer: Mugen Train. على هذا النحو ، قمنا بتجديد هذه القائمة لأكثر الشخصيات مكروهًا في Demon Slayer.

نظرًا لأن جزءًا كبيرًا من فريق Demon Slayer يتكون من شياطين ، فليس من المستغرب أن يتم التعامل مع العديد من شخصياتها بأقصى درجات الاشمئزاز من قبل المعجبين. هؤلاء الأوغاد ليس لديهم أي معايير أخلاقية على الإطلاق ، على الرغم من أن مدى فسادهم يتراوح من شخصية إلى شخصية. هذه اكثر 10 شخصيات مكروهة في انمي ديمون سلاير
اكثر 10 شخصيات مكروهة في انمي ديمون سلاير

10. ازاكا






أكازا يسخر من أولئك الذين يعتقد أنهم ضعفاء ، بما في ذلك أعداء أقوياء مثل هاشيرا اللهب . مما أثار استياءه أن كيجورو رينجوكو جعله يكافح طوال حياته ، مما أجبر أكازا على إعادة النظر في غطرسته. ثم مرة أخرى ، يدفعه الدافع إلى أن يصبح أقوى من كيزوكي في محيط من الصراع مع رؤسائه. ومع ذلك ، فإن مكر أكازا وازدواجيته هي التي تجعله شخصية كريهة.

بعد خسارته أمام كيوجورو رينجوكو ، يهرب اكازا بلا خجل إلى الأمان المظلم في غابة قريبة ، مما يثير غضب تانجيرو حتى تبكي. ومع ذلك ، فإن محاولة أكازا للخلاص قبل وفاته تسمح للمشاهدين بإعادة تقييم مزايا شخصيته.

9. زينيتسو






السبب الوحيد الذي يجعل زينيتسو لا يتلقى المزيد من كراهية المعجبين أكثر مما يتلقاه بالفعل هو أنه ليس شيطانًا ، وبالتالي لا يريد تشويه البشر وقتلهم وإطعامهم. باستثناء هذه السمة ، فإن الانحطاط العام لـ زينيتسو هو مسألة صراع طفيف في القصة ، لا سيما في سياق اهتمامه بـ نيزوكو ، أخت تانجيرو الصغرى.

قد يكون زينيتسو شخصًا قويًا في المشي أثناء النوم ، ولكن تظل الحقيقة أن زينيتسو هو حيوان لا فقاري مدقع مع ميل لردود الفعل المبالغ فيها بشكل كبير. في ملاحظة إيجابية ، اكتسب زينيتسو تقدير المانجا لشجاعته خلال الأقواس الختامية. ومع ذلك ، سيتعين على مشاهدي الأنمي الانتظار لرؤية شرفه الجديد في العمل.

8. كيوجاي






تم تجريد مكانة كيوجاي من قبل موزان ، لذلك أمضى حياته في مطاردة والتهام "marechi" لزيادة براعته القتالية في ارك ديمون بلاد . غالبًا ما يكون يأسه مثيرًا للشفقة ، موضحًا سبب شعور بعض المعجبين بالسوء تجاه هذا الشرير.

على الرغم من أن كيوجاي يحافظ على بروتوكول اجتماعي صارم ، إلا أنه لا يتصرف بعنف مثل زملائه ، ويظهر لخصومه جانبًا لطيفًا يمتلكه عدد قليل من الشياطين. ومع ذلك ، فإن رغبة كيوجاي في جذب انتباه موزان تدفعه إلى ارتكاب أعمال مروعة مثل قتل الأطفال الأبرياء. في النهاية ، هو تمامًا مثل البقية منهم.

7. روي






تترك مقدمة روي للجماهير ذوقًا سيئًا في أفواههم ، لكنه ليس بربريًا مثل العديد من الأعضاء الآخرين في اثنا عشر كيزوكي . ومع ذلك ، فإن افتقاره النسبي إلى إراقة الدماء لا يجعل روي صبيًا كشافًا. على العكس من ذلك ، فهو يستمتع بمشاهدة فريسته وهي تستسلم ببطء لقوته الساحقة.

تتجلى حاجة روي الفطرية لعائلة محبة بطريقة مفجعة للسخرية لأنه يُظهر لهم نفس نوع الحقد الذي يظهره لخصومه من البشر. في الواقع ، يرحب أم العنكبوت شيطان بوفاتها على يدي تانجيرو ، مما يدل على تأثير روي الضار.

6. انمو






إن حماس اينمو لممارسة العنف على ضحاياه أمر مثير للغضب بشكل خاص ، أكثر من ذلك عندما يدرك المشاهدون أنه يعذب أتباعه للقيام بأمره في مقابل تحسين جودة أحلامه. هذا الشرير لا يهتم كثيرًا بأصدقائه الشياطين ، حتى أنه يستمد متعة شديدة من موت رفاقه.

يتذوق انيمو علانية تعبيرات خصومه المعذبة عندما يكونون على وشك الهلاك ، وهي علامة واضحة على أنه يدعم نفسه من آلامهم وبؤسهم. كان المشجعون سعداء للغاية عندما أرسل تانجيرو هذا الشرير.

5. داكي


يحب داكي وجيوتارو بعضهما البعض أكثر من أي شيء آخر في العالم ، لكنهما يعاملان بقية العالم بتجاهل صارم. إن غطرسة داكي وتفاهة غيوتارو تجعله رفقاءً غريبين. يعتمد الأشقاء على وجود بعضهم البعض لدرجة أنهم يتشاركون في المرتبة السادسة العليا بين أقمار موزان الشيطانية.

قد يرتبط المعجبون بعاطفة جيوتارو لأخته الصغيرة والعكس صحيح ، لكن أفعالهم تحولهم إلى وحوش بغيضة. في ملاحظة حلوة ومرة ​​، تمشي أرواح جيوتارو وداكي عن طيب خاطر في الجحيم بعد قبول مصيرهم.

4. سلاشر






سلاشر شخصية غير منطقية ، لكن جشعه الشره للجسد البشري والشعور الوقح بالوحشية يتجاوز جشع العديد من الشياطين الأعلى مرتبة. إنه يهاجم الناس حتى لو لم يكن جائعًا ويفضل تشويه ضحاياه وإفسادهم على تركهم يموتون بسلام.

يفقد سلاشر أيضًا الاهتمام بفريسته بسهولة شديدة ، مما يعني أنه يفضل إجراء لعبة ضارة خارج جلسات الصيد الخاصة به. يقوم هاشيرا اللهب بعمل قصير لـ سلاشر ، ويظهر الشرير مكانه وينقذ أرواحًا لا حصر لها في هذه العملية.

3. كايجاكو






تخفي واجهة كايجاكو المتهورة طبيعته الحقيقية كجبان ضيق الأفق لا يتعاطف مع أي شخص ليس هو. إنه يسمح بانتهاك العديد من الأيتام بوحشية من أجل الحفاظ على سلامته ، وهو عمل من أعمال الحفاظ على الذات يصل إلى حد البذاءة.

كايجاكو لديه الجرأة لانتقاد الآخرين لإخفاقاتهم المتصورة بينما يتجاهل بشكل ملائم عيوبه العديدة. هذه الدرجة الصارخة من النفاق تفسر سبب عدم قدرة معجبي قاتل الشياطين على تحمل كايجاكو. إنه لا يعرف حتى كيف يموت بكرامة ، ويصرخ عاجزًا بينما يتحول شكله المادي إلى غبار.

2. دوما






أسوأ شيء في دوما هو التمييز السلس بين شخصياته - خط رفيع بشكل غير محسوس يفصل سحره الفاتن عن وحشيته التي لا تخف. إنه ماكر بما يكفي لإدراك قيمة التخطيط الاستراتيجي مع رفض المقاتلين البشريين كتهديد خطير لقوته القتالية.

يستمتع دوما بإحداث الألم ، حتى لو كان الهدف هو نفسه ، مما يوضح أن شخصيته الأساسية محطمة بشكل لا يمكن إصلاحه. يكشف دوما في النهاية عن دوره في مقتل كوتوها والدة إينوسوكي هاشيبارا ، وهو إعلان يختم مصيره.

1. موزان كيبوتسوجي



Muzan Kibutsuji هو إلى حد بعيد أسوأ ما في الشياطين في ديمون سلاير ، بشكل موضوعي أو غير ذلك. الجميع ، بما في ذلك أكثر مرؤوسيه ولاءً ، مرعوبون منه ، لا سيما في ظل نزعاته المتقلبة. ومع ذلك ، فإن طبيعته التي لا يمكن التنبؤ بها لن تكون مشكلة إذا لم يكن أيضًا كيانًا ضارًا.

يعتقد موزان نفسه على أنه كيان متسامي ، يتفوق قوته وجلالته على كل من حوله. ومن المفارقات أن هذه الغطرسة التي لا يمكن علاجها هي التي تؤدي إلى سقوطه الحتمي. يرفض موزان الاعتراف بنواقصه ولكنه أكثر من سعيد بإصدار حكم غارق في الأنانية والخداع.

google-playkhamsatmostaqltradent